القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مؤسسة العمل ضد الجوع تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة

مؤسسة العمل ضد الجوع تعلن عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة

 مؤسسة العمل ضد الجوع هي مؤسسة إنسانية غير حكومية وغير سياسية وغير طائفية وغير ربحية تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ عام 2002.


وصل شبكة وطن للوظائف إعلان توظيف صادر عن مؤسسة العمل ضد الجوع تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمكتبها بقطاع غزة وفقاً لما يلي :



- المسمى الوظيفي : موظف خدمات لوجستية Logistics Officer


- مدة العقد :  12 شهرًا مع إمكانية التمديد بناءً على التمويل.


- الهدف العام



1- تحت الإدارة التنفيذية لخبير اللوجستيات الأساسي، يلعب موظف اللوجستيات دورًا محوريًا في ضمان كفاءة وفعالية عمليات العمل ضد الجوع في قطاع غزة ويكون مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ ومراقبة الأنشطة اللوجستية وسلسلة التوريد لدعم عمليات البرنامج للقاعدة. 

2- يركز هذا المنصب في المقام الأول على إدارة المشتريات وسلسلة التوريد ودعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) وإدارة المعدات.

3- سيقوم موظف اللوجستيات بدعم القاعدة من حيث الإشراف على المباني.




المهام والمسؤوليات:




- إدارة جميع عمليات الشراء والإشراف عليها بكفاءة داخل القاعدة، مع التركيز على فعالية التكلفة والكفاءة في تحديد المصادر والامتثال للوائح الداخلية.

- الاتصال والحفاظ على اتصالات منتظمة مع مقدمي الخدمات والموردين والشركات لضمان الالتزام بالمواصفات الفنية.

- إدارة عقود الشراء بشكل شامل طوال دورة حياتها، وعند الضرورة، تطوير اتفاقيات إطارية لتبسيط عمليات الشراء.

- مراقبة وتحديث تقارير المتابعة بانتظام (بما في ذلك متابعة المشتريات ومتابعة العقود واستخدام المرافق) ودعم تحليل السوق.

- الإشراف بكفاءة على أرشيف المشتريات والوثائق اللوجستية - بما يتوافق مع متطلبات حفظ السجلات.

- دعم تمارين تحليل البيانات المتعلقة بأنشطة قسم اللوجستيات.

- الحفاظ على تحديث قائمة المعدات الأساسية والقيام بإجراء فحوصات جرد منتظمة للوثائق والمعدات الموجودة في المخزون والمستخدمة.

- إجراء صيانة مجدولة ومخصصة لتكنولوجيا المعلومات والأجهزة والبرامج والكاميرات ووحدات UPS ومعدات الاتصالات داخل القاعدة لضمان توافر معدات العمل المناسبة.

- تسهيل الاتصال أثناء التحركات الميدانية من خلال توفير بطاقات SIM لمقدمي الخدمة المحليين (جوال و/أو أورانج)، وإذا لزم الأمر، الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

- تعزيز إجراءات أمن الأصول والأمن السيبراني داخل القاعدة، بما في ذلك تنفيذ بروتوكولات لحماية المعدات والبيانات.

- تنسيق التخلص السليم من المعدات والأصول التي لم تعد قيد الاستخدام أو إيقافها عن العمل، وذلك باتباع الإرشادات التنظيمية واللوائح الخاصة بممارسات التخلص المسؤولة بيئيًا.

- تنسيق زيارات الموردين والمشاركة في الزيارات الميدانية المنتظمة لمراقبة حالة المشتريات الجارية.

- الدعم في إعداد التقرير اللوجستي الشهري.

- الدعم في تحديد الميزانية وفي توقعات الميزانية ممارسة منتظمة.

- الدعم في تطوير المدخلات اللوجستية خلال مرحلة الاقتراح.

- المشاركة بنشاط في معالجة آليات الامتثال الداخلي، وخاصة الضوابط الوقائية، لضمان الالتزام بالمعايير والإجراءات التنظيمية.

- تقديم الدعم في الاستجابة لعمليات التدقيق الخارجية، والمساعدة في الإعداد والوثائق المطلوبة لتلبية متطلبات التدقيق والحفاظ على الامتثال.

- الدعم اللوجستي الأساسي في التأكد من أن جميع المباني مجهزة بمجموعات الإسعافات الأولية الحديثة وطفايات الحريق وأنظمة الإنذار ومجموعات السبات وأي جهاز أمان آخر يعتبر ضروريًا.

- الاتصال بالمقاولين والموردين لضمان الصيانة والإصلاح الفعالين للمباني، مع مراقبة تكاليف التشغيل بشكل فعال.

- دعم عملية تحديد المباني المناسبة لمباني العمل ضد الجوع بما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية.

- إجراء فحوصات منتظمة للمخزون وتحديث وثائق المخزون لجميع الأصول واللوازم.

- تولي دور اللوجستي الأساسي عند غياب الضابط المعين، بما في ذلك الدعم لضمان الامتثال لإجراءات التشغيل القياسية المحلية فيما يتعلق بإدارة السلامة والأمن على المستوى الأساسي.

- المساهمة في تنظيم وأرشفة الوثائق اللوجستية باتباع الإرشادات المعمول بها.

- الدعم بترجمة المستندات والمواد الأخرى كما هو مطلوب.




مؤهلات الوظيفة: 




- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو تكنولوجيا المعلومات أو أي تخصص ذي صلة

- يفضل خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الخدمات اللوجستية، مع التركيز على المشتريات، وإدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمباني،  ويفضل أن يكون ذلك في المنظمات غير الحكومية أو القطاع الخاص.

- الخبرة في مسائل السلامة والأمن أمر ضروري.

- حيازة رخصة قيادة سارية من النوع B وكفاءة مثبتة في القيادة.

- المعرفة بالإسعافات الأولية أمر مرغوب فيه.

- مطلوب المعرفة بالبرمجة الإنسانية أو الطوارئ.

- يفضل معرفة الجهات المانحة الإنسانية الرئيسية وقضايا امتثال الجهات المانحة.

- قدرات تواصل وتنظيمية استثنائية.

- يشترط إجادة القراءة والكتابة والتواصل الشفهي باللغتين العربية والإنجليزية.

- خبرة سابقة قيمة في القضايا المتعلقة بتعزيز المساواة بين الجنسين أو الالتزام الشخصي بالمساواة بين الجنسين.



طريقة التسجيل: 




- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب عبر موقع المؤسسة من خلال الضغط ( هنا )

- ننصح بالتسجيل من جهاز حاسوب والاستعنة بالترجمة لأن تقديم الطلب باللغة الانجليزية.

- مؤسسة العمل ضد الجوع هي صاحبة عمل يتسم بتكافؤ الفرص. 

- يتم تشجيع النساء على التقدم لهذا المنصب.

- يجب أن تكون السيرة الذاتية المقدمة باللغة الإنجليزية.

- ينتهى التسجيل بتاريخ 14/10/2023

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين سيتم اختيارهم لإجراء الاختبار والمقابلة.

تعليقات