القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظائف شاغرة - مؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى - رام الله

وظائف شاغرة - مؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى - رام الله

 وصل شبكة وطن للوظائف إعلان توظيف صادر عن  مؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى - رام الله تعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي:




أولاً: وظيفة محاسب



تعلن مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى عن حاجتها لشغل وظيفة محاسب على بند التعيين الدائم وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:




مهام الوظيفة:




- عمل القيود المحاسبية وادخالها على النظام المالي.

- ادارة جميع المعاملات المحاسبية.

- اعداد وتحضير التقارير المالية وتحليل البيانات المالية.

- توثيق الحركات والسجلات المالية .

- القدرة على اعداد التسويات المالية بما فيها التسويات البنكية.

- الاشراف على الوثائق والمستندات المالية

- اقفال وتسوية الحسابات نهاية الفترة المالية.

- ادارة حساب القبض والدفع.

- مراجعة واستعراض تقارير المصاريف والنفقات.

- الحفاظ على سرية وخصوصية المعلومات المالية.

- الالتزام بإجراءات وانظمة ولوائح المؤسسة.




مؤهلات الوظيفة: 




- بكالوريوس محاسبة كحد أدنى .

- القدرة على التعامل مع البرامج المحاسبية.

- القدرة على التعامل مع برامج Microsoft Office وتحديداً برنامج اكسل.

- القدرة على تحمل الضغط .

- القدرة على العمل ضمن فريق.

- اجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة




ثانياً: وظيفة ( موظف تمويل )



مهام الوظيفة:




- تسويق برامج التمويل المختلفة للمؤسسة.

- شرح سياسات وإجراءات منح التمويلات للعملاء لمختلف البرامج المعمول بها في المؤسسة.

- إعداد طلبات التمويل التي تنطبق عليها شروط السياسة الائتمانية المتبعة بالمؤسسة.

- القيام بزيارات ميدانية للأشخاص و للمشاريع المقترحة للتمويل واعداد التقارير .

- عمل التقييم الأولي لطلبات التمويل والاستفسار عن مقدم الطلب وتعاملاته التجارية البنكية والطلب من دائرة التسهيلات بالاستفسار عن الأخطار المصرفية من سلطة النقد.

- إعداد الدراسة المالية ودراسة السوق ورفع التوصيات لدائرة التمويل.

- متابعة تنفيذ الاجرءات القانونية وإجراءات صرف التمويل من الدوائر المختصة.

- متابعة تحصيل الأقساط المستحقة ومعالجة أي تقصير في السداد ورفع التقارير الدورية لمدير التمويل.




مؤهلات الوظيفة:




- بكالوريوس اقتصاد أو تسويق او علوم مالية ومصرفية كحد أدنى.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التمويل والعمل الميداني.




المهارات والقدرات:




- القدرة على التعامل مع البرامج المحاسبية.

- القدرة على التعامل مع برامج Microsoft Office وتحديداً برنامج اكسل.

- القدرة على تحمل الضغط .

- القدرة على العمل ضمن فريق.

- القدرة على التفاوض.

- القدرة على التحليل المالي واتخاذ القرار.

- اجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

- معرفة ببرامج التمويل الاسلامي.




طريقة التسجيل:




- تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على بريد المؤسسة الالكتروني


 (financejob120@gmail.com)



- المتطلبات الوظيفية/




1- صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.

2- صورة عن شهادة الميلاد.

3- CV  السيرة الذاتية.

4- صورة عن الخبرات.

5- صورة عن الدورات.



- يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد 28/5/2023 وحتى يوم الثلاثاء 30/5/2023  علما بانه سيتم استثناء اي طلب غير مستوفي للشروط والبيانات  ويفضل أن يكون من سكان نفس المحافظة.

تعليقات