جمعية العودة الصحية والمجتمعية هي جمعية صحية أهلية، ذات جذور مجتمعية، غير هادفة للربح، تأسست في العام 1985. وتسعى في عملها على تحقيق التمكين الصحي للمجتمع وتعزيز مفهوم الصحة الشامل في قطاع غزة من خلال تقديم خدمات الرعاية الأولية والثانوية الوقائية والعلاجية، بجانب تدخلات الحماية المجتمعية، ويجمع أعضاؤها رؤية صحية تنموية موحدة بهدف تطوير وتعزيز الخدمات الصحية والمجتمعية، وتقدم الجمعية خدماتها دون أي تمييز بالدين أو الجنس أو العرق أو اللون، وتُؤمن بمبادئ حقوق الإنسان كما نصت عليها ثوابت الجمعية والشرعية الدولية، وبقيمة الإنسان الفلسطيني، وبحقه في نظام صحي شامل مستند إلى مبادئ الرعاية الصحية، وانطلاقًا من هذا الإيمان ... تعمل الجمعية على التأثير في السياسات العامة والقطاعية للصحة، وتعزيز الوعي المجتمعي، وتقديم الخدمات النوعية، والتنسيق والتعاون مع المؤسسات الصحية، والتطوير المؤسسي للجمعية من أجل بناء المجتمع المدني الفلسطيني الديمقراطي المستند على المساواة والعدالة الاجتماعية وسيادة القانون.
تلتزم المؤسسة باتّباع الإجراءات الخاصة بتطبيق سياسة الحماية من الاستغلال والاعتداء الجنسيين والتحرش الجنسي (PSEAH) التي يتطلب من المتقدمين/ات للوظيفة الالتزام بها، كما تُلزم موظفيها والأفراد المُرتبطين بها بالتوقيع على مُدونة قواعد سلوك تحتوي على السلوكيات المحظورة والمتعلقة بالحماية من الاستغلال والاعتداء الجنسيين والتحرش الجنسي (PSEAH)
وصل شبكة وطن للوظائف إعلان توظيف صادر عن الجمعية تعلن فيه عن وظيفة محاسب مشاريع وذلك وفقاً لما يلي :
الواجبات والمسؤوليات:
• الاشراف على سلامة الإجراءات المالية وانضباطها الخاصة بأنشطة المشاريع المختلفة والاحتفاظ بالسجلات المحاسبية واعداد التقارير المالية المتعلقة بالمشاريع.
• تسجيل حركات القبض والصرف الخاصة بالمشاريع.
• تنظيم السجلات والمستندات الخاصة بالمشروع والتأكد من أنها تتوافق مع متطلبات المانح.
• إعداد التقارير المالية الخاصة بالمشروع وفقاً للجداول الزمنية المحددة في اتفاقيات المشاريع، ووفقاً للأسس المحاسبية المتفق عليها مع الممول والتي غالباً ما تعد وفقاً للأساس النقدي.
• ابلاغ مسؤول الحسابات عن أي انحرافات متوقعة في تنفيذ المشاريع أو تخطي محتمل للموازنة.
• متابعة المطالبات المالية بالتنسيق مع دائرة تجنيد الأموال وحشد الموارد وفقاً للاتفاقيات المشاريع.
• التأكد من اتخاذ الإجراءات المناسبة عند النقل بين بنود الموازنة، والتأكد من موافقة المانح على نقل الموازنة.
• التأكد من مطابقة بنود التقرير المالي للموازنات المتفق عليها مع الممول والتأكد من أن جميع المعاملات المالية الواردة من مختلف مراكز التكلفة في الاتحاد تخص المشروع المحدد وأنها تتزامن مع خطط العمل وأن جميع المعاملات مسجل على جميع أوراق الصرف بيان الصرف، اسم المشروع، الممول، بند الموازنة.
• إعداد تقارير مالية شهرية لجميع المشاريع بالتنسيق مع مسؤول الحسابات، وتقرير بالانحرافات.
• مراجعة جميع المعاملات المالية قبل تسجيلها على برامج الممولين المحوسبة، والتأكد من توافقها مع مخرجات النظام المحاسبي.
• القيام بالتدريب في مواضيع ذات علاقة عند الطلب.
• تمثيل الاتحاد ونشاطاته بشكل ايجابي وبسلوك مهني بشكل دائم.
• المشاركة في التدريبات الخاصة بتطوير قدرات الأفراد العاملين في الدائرة والاتحاد.
• القيام بأي أعمال أخرى توكل له من قبل مسؤول الحسابات.
مؤهلات ومهارات الوظيفة المطلوبة:
• الدرجة الجامعية الأولى في المحاسبة باللغة الإنجليزية
• يتوجب تقديم إفادة بتاريخ حديث تؤكد مستوى اللغة الإنجليزية من مركز تعليم لغة إنجليزية مُعترف به.
• معرفة شاملة بالمبادئ والإجراءات المحاسبية.
• القدرة على إنشاء البيانات المالية.
• القدرة على استخدام الحاسوب والبرامج المحاسبية المحوسبة المختلفة.
• إجادة في اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابة و قراءة.
• مهارات كتابة التقارير
طريقة التسجيل:
- للتقديم للوظيفة من خلال تعبئة الطلب من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/AGkS7YVoGA9xkLbJ6
- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 21/6/2022
تعليقات
إرسال تعليق