القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مصرف الصفا يعلن عن وظائف شاغرة - الخليل

مصرف الصفا يعلن عن وظائف شاغرة - الخليل


وصل شبكة وطن للوظائف إعلان توظيف صادر عن مصرف الصفا يعلن فيه عن وظائف شاغرة  بمدينة الخليل وذلك على النحو التالي:





أولاً: وظيفة مدير مكتب:





- المسمى الوظيفي: مدير مكتب


- مكان العمل: الخليل/ التكنوبارك 





الأهداف والمهام الرئيسية للوظيفة:





-  إدارة وتنظيم المكتب والتأكد من كفاءة وإنتاجية الموظفين بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء ضمن الصلاحيات والسياسات المحددة.


- تحقيق الأهداف السنوية للمكتب بناءً على الأهداف والاستراتيجية العامة للمصرف وإعداد الموازنات المالية حسب الخطة العامة للمصرف ومتابعة تحقيقها.


- العمل على متابعة طلبات التمويل وتسويق وادارة الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء بصورتها وصيغتها المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية والترويج للمنتجات الجديدة.


- التأكد من تطبيق كافة السياسات والإجراءات وبما يساهم في الحفاظ على سلامة العمليات المصرفية المنفذة.


- تحمل المسؤولية عن تحقيق الأهداف المطلوبة من المكتب وزيادة الحصة السوقية للمصرف كهدف استراتيجي.


- تسويق الخدمات المصرفية والقيام بزيارات ميدانية دورية للعملاء الحاليين والعمل على استقطاب عملاء جدد.


- الإلمام التام بقوانين وتعليمات الجهات الرقابية والتأكد من تطبيقها حسب الصلاحيات.






المؤهلات والمهارات المطلوبة: 





-  درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد حقول العلوم الإدارية والمالية أو علم الحاسوب أو ما يعادلها من المجالات / التخصصات ذات العلاقة، ويفضل حملة الشهادات العليا.


- خبرة عملية مصرفية مناسبة لا تقل عن 10 سنوات منها 5 سنوات في وظيفة اشرافية متقدمة.


- الإلمام التام بتعليمات الجهات الرقابية وادارة الفروع واساليب التسويق وتطوير البرامج والمنتجات.


- معرفة بالتسويق المصرفي والالكتروني والمهارات البيعية (البيع والبيع المتقاطع).


- الإلمام بالقوانين والتعليمات المنظمة للعمل المصرفي والصيرفة الاسلامية. 


- مهارات إشرافية وقيادية وقدرات عالية في الاتصال والتواصل مع الآخرين.


- امتلاك مهارات في التخطيط التنظيم والاتصال الفعال.






ثانياً وظيفة رئيس قسم التمويل والاستثمار:





- المسمى الوظيفي: رئيس قسم التمويل والاستثمار


- مكان العمل: الخليل – التكنوبارك 





الأهداف والمهام الرئيسية للوظيفة:




- إدارة قسم التمويل وتسويق برامج وصيغ التمويل الإسلامي وفق برامج وسياسات التمويل المعتمدة، وتوثيق أواصر التعاون بين المصرف والعملاء، ودراسة أوضاع السوق والعملاء ورفع التوصيات التي من شانها استقطاب العملاء الجدد والحفاظ على العملاء الحاليين.


- الاشراف على تنفيذ طلبات العملاء المتعلقة بطلبات التمويل والاعتمادات المستندية والكفالات ومتابعة بوالص التامين وغيرها وذلك وفقاً لإجراءات العمل. 


- ابداء الرأي ورفع التوصيات اللازمة بخصوص طلبات التمويل المقدمة


- استلام طلبات منح/ تعديل/ تجديد التمويل والقيام بتدقيقها؛ للتأكد من استكمالها وضمان استيفاء كافة الشروط وفقاً لإجراءات العمل.


- استكمال اجازة وتوثيق طلبات التمويل الموافق عليها (تنظيم العقود، والحصول على سندات الرهن، وبوالص تأمين، وتفاويض الحجز).


- متابعة تنفيذ شروط الموافقة بعد عملية المنح، ومتابعة تجديد بوالص التأمين والأوامر الدورية وغيرها من الشروط.


- متابعة الأقساط المستحقة غير المسددة ان وجدت مع الجهات ذات العلاقة حسب الأصول.


- متابعة السقوف الممنوحة والتأكد من استغلالها حسب شروط الموافقة، وبما يتوافق مع طبيعة عمل ونشاط صاحب التمويل.






المؤهلات والمهارات المطلوبة: 



 


- درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد حقول العلوم الإدارية والمالية أو ما يعادلها من المجالات / التخصصات ذات العلاقة، ويفضل حملة الشهادات العليا.


- خبرة عملية مصرفية مناسبة لا تقل عن 5 سنوات.


- الإلمام التام بتعليمات الجهات الرقابية.


- معرفة بالتسويق المصرفي وامتلاك والمهارات البيعية (البيع والبيع المتقاطع).


- الإلمام بالقوانين والتعليمات المنظمة للعمل المصرفي. 


- التحليل المالي والائتماني.


- امتلاك مهارات في التخطيط التنظيم والاتصال الفعال.






طريقة التسجيل: 





- على الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي:


 hr@safabank.ps 


مع ضرورة ذكر المسمى الوظيفي للوظيفة المطلوبة في عنوان البريد المرسل وذلك قبل نهاية دوام يوم الخميس الموافق 16/06/2022.

تعليقات