شركة يافا للتجارة والسياحة YAFA ، تأسست عام 1994، هي شركة رائدة في قطاع غزة ومتخصصة في تقديم خدمات تأجير السيارات وبيعها للمستهلكين بطريقة مريحة.
وصل شبكة وطن للوظائف إعلان توظيف صادر عن شركة يافا للتجارة والسياحة تعلن فيه عن وظيفة مساعد/ة إداري/ة .
مهام الوظيفة:
• متابعة خدمات وسائل الاتصال (هاتف، فاكس إنترنت، إلخ. ).
• ضمان الوثائق المناسبة للمعاملات المالية - بما في ذلك نماذج الطلبات، وتحليل العطاءات، والفواتير، وأوامر الشراء، والطوابع (مدفوعة/ مستلمة).
• متابعة فواتير المرافق المكتبية (كهرباء ومياه وتليفون وانترنت).
• تجميع وتحديث سجلات الموظفين (نسخ مطبوعة ولينة)
• إعداد وصيانة نظام ووثائق إدارة الموارد البشرية.
• متابعات مع فحص الخلفية وفحص المراجع لجميع الموظفين.
• المساعدة في إعداد كشوف المرتبات من خلال توفير البيانات ذات الصلة (الغيابات، المكافأة، الإجازات، قسيمات الرواتب، إلخ. )
• استلام وإرسال البريد إلى المستلمين المعنيين.
• جهاز تحكم في اللوازم القرطاسية والمكتبية.
• المساعدة في إعداد جميع التقارير المتعلقة بإدارات المالية والإدارية.
• الحفاظ على نظام ملفات الإدارة، وتنظيم ومساعدة المذكرات والمراسلات الرسمية للمواقع الميدانية.
• مسح الوثائق الشهرية.
• أداء أي واجب إضافي آخر بناء على طلب من المشرف عليه.
المؤهلات والمهارات:
• شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو المالية، أو أي مجال ذي الصلة.
• خبرة 2-3 سنوات.
• يجب أن يكون متعلمًا بالكمبيوتر وإظهار فهم فوق المتوسط في العمل مع نظام محاسبي excel والوورد .
• المعرفة الأساسية لقانون العمل.
• مهارات تنظيمية ممتازة.
• مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
طريقة التسجيل:
- على من تنطبق عليهم الشروط وللراغبين في التقدم لهذه الوظيفة ارسال CV من خلال البريد الالكتروني التالي :
info@yafa-cars.ps
- عقد بدوام كامل
- الموقع: مدينة غزة.
- تقارير إلى: المستشار المالي والإداري.
- الموعد النهائي للتسجيل بتاريخ 16/6/2022
تعليقات
إرسال تعليق